«التعليم» تشيد بتميز «إعلام تعليم جدة» في جائحة «كورونا» - أخبار السعودية

أشادت وزارة التعليم، بجهود إدارة تعليم جدة المثمرة، في سرعة الاستجابة لمتطلبات وتحديات العمل طيلة العام الدراسي وتحديدا خلال جائحة فايروس كورونا المستجد والبدء على الفور بتطبيق التعلم عن بعد.

وأثنت في خطاب شكر بعثته للإدارة ولمدير الإعلام التربوي حمود بن صقيران الكناني على جهوده المثمرة في سرعة تطبيق إجراءات دليل حوكمة حسابات شبكات التواصل الاجتماعي لمكاتب التعليم ولجميع مدارس البنبن والبنات في وقت قياسي وكفاءة عالية إذ يعد تعليم جدة السباق في تطبيق اللائحة الجديدة بكل ضوابطها.

بدوره ثمن الكناني إشادة الوازرة، مبينا لـ«عكاظ» أن هذا التحفيز يجعلنا نضاعف العمل ونجوده، مشيدا بتوجيهات سعادة مدير عام التعليم بجدة، معربا عن شكره لجميع رؤساء وحدات الإعلام التربوي في مكاتب التعليم للبنين والبنات.

وعزا الكناني هذا النجاح للمهنية العالية والخبرات الإعلامية التي يتمتع بها الجميع في إعلام تعليم جدة، وقدرتهم على مواكبة الحدث والتطورات أولا بأول، خصوصا في ظل أزمة كورونا، معربا عن فخره بأن يكون إعلام تعليم جدة أيقونة نجاح ومثالا يحتذى.

يذكر أن الكناني عمل في عدة مواقع قيادية في تعليم جدة حتى حط به الرحال مديرا للإعلام التربوي ومتحدثا باسم تعليم جدة، ويتمتع بعلاقة جيدة مع العديد من الإعلاميين في كافة وسائل الإعلام.


تاريخ الخبر: 2020-06-30 15:23:22
المصدر: جرائد رقمية في السعودية
التصنيف: مجتمع
مستوى الصحة: 54%
الأهمية: 56%

آخر الأخبار حول العالم

الملك يعيّن عددا من السفراء اليوم وهاته لائحة بأسمائهم وبلدان تعيينهم

المصدر: جرائد رقمية في المغرب التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2020-07-06 21:25:21
مستوى الصحة: 45% الأهمية: 61%

الملك يعيّن عددا من السفراء اليوم وهاته لائحة بأسمائهم وبلدان تعيينهم

المصدر: جرائد رقمية في المغرب التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2020-07-06 21:25:23
مستوى الصحة: 58% الأهمية: 60%

المزيد من الأخبار

مواضيع من موسوعة كشاف

سحابة الكلمات المفتاحية، مما يبحث عنه الزوار في كشاف:

خريطة الأخبار