"ديلر الفيسبوك".. قصة شاب يتاجر بالمخدرات على السوشيال ميديا


تصدر فيديو لتاجر مخدرات مواقع السوشيال ميديا، وأظهر الفيديو شابا يحمل بندقية آلية في يده، ويتحدث قائلا: "السلام عليكم وكل سنة وأنتم طيبين، في كلمتين عايز أقولهم ليكم لو محتاجين مصلحة حشيش، مصلحة أفيون مصلحة بودرة، أنا تحت أمركم، وأنا بعمل كدا عشان كورونا، وربنا يخرجنا منها على خير"، متابعا: "كل حاجة موجودة وبالكمية اللي تطلبها"، وبجواره لفائف يقول إنها مخدرات ومبالغ مالية.

وأعلن الشاب خلال الفيديو عن طريقته لعلاج كورونا قائلا: "تاخد قرص"، وحدد نوع البرشام المخدر، ووزن وكمية المواد المخدرة "سيجارة حشيش وتمن بانجو"، وقال في نهاية الفيديو المشار إليه: "كل حاجة معانا ونبيع المخدرات في البيت وأنا محترم والرزق على الله".

وواصل حديثه قائلا: "كل حاجة معانا، وبدل ما تسرق تبيع في بيتك وتقعد محترم والرزق على الله، وكل حاجة زي ما أنتوا شايفين، وإيه نعمل تاني للمرار ده"، مع ذكر رقم هاتفه لمن يُريد التواصل معه في نهاية الفيديو.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، من تحديد هوية عنصر إجرامي قام ببث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وبحوزته بندقية آلية وكمية من المخدرات، ويعلن على المواطنين والشباب تجارته في المخدرات ويطلب الشراء منه وادعى قدرته على العلاج من فيروس كورونا المستجد بالمخدرات.

وأكدت المصادر أن مأموريات أمنية انطلقت لضبطه وجرى نصب عدة كمائن له وسيجرى الإعلان عن تفاصيل عملية الضبط خلال ساعات، كما سيتم الكشف عن ملابسات تصوير الفيديو المشار إليه وحقيقة الأحراز التي ظهرت بحوزة المتهم.
تاريخ الخبر: 2021-06-16 13:31:50
المصدر: الرئيس نيوز - مصر
التصنيف: سياسة
مستوى الصحة: 57%
الأهمية: 52%

آخر الأخبار حول العالم

جنوب السودان: القلق المصرى بشأن سد النهضة مشروع

المصدر: موقع الدستور - مصر التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-07-28 04:24:20
مستوى الصحة: 57% الأهمية: 55%

أسرة «المتوفى المستيقظ» فى البحيرة تكشف تفاصيل الواقعة

المصدر: موقع الدستور - مصر التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-07-28 04:24:18
مستوى الصحة: 50% الأهمية: 55%

السودان: حمدوك يتسلم مذكرة لإصلاح "الحرية والتغيير" وجمع الصف

المصدر: موقع الدستور - مصر التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-07-28 04:24:04
مستوى الصحة: 59% الأهمية: 67%

المزيد من الأخبار

مواضيع من موسوعة كشاف

إدعم المشروع