ايلي ( ذا لاست اف اس )

عودة للموسوعة

إيلي شخصية خيالية في لعبة The Last of Us عام 2013 ، وبطله الجزء القادم The Last of Us Part II . في الجزء الأول، تم تكليف شخصية جول بمرافقة ايلي عبر الولايات المتحدة بعد نهاية العالم في محاولة لإنشاء علاج محتمل للعدوى التي تكون ايلي محصنة ضدها. تم تأديتها بواسطة آشلي جونسون ، التي قدمت أيضًا التقاط الحركة للشخصية. بينما يتحكم اللاعبون لفترة وجيزة في اللعب بإيلي لجزء من اللعبة، فإن الذكاء الاصطناعي للكمبيوتر يتحكم بشكل أساسي في تصرفاتها، وغالبًا ما تساعد في القتال عن طريق مهاجمة الأعداء أوتحديد هويتهم. عادت إيلي إلى الظهور كشخصية قابلة للعب في حملة prequel للمحتوى القابل للتنزيل ، The Last of Us: Left Behind ، حيث تمضي بعض الوقت مع صديقتها رايلي. وإيلي هي الشخصية الرئيسية في باقة الكتاب الهزلي، The Last of Us: American Dreams ، حيث تقيم صداقة مع رايلي وأول لقاء لها مع مجموعة Fireflies المتمردة.

تم إنشاء ايلي بواسطة نيل دراكمان ، المدير الإبداعي والمحرر في The Last of Us . ابتكرها Druckmann كشخصية أنثوية قوية لها علاقة وثيقة مع جول ؛ خلال تطوير اللعبة، كانت العلاقة بين ايلي وجول هي محور الهجريز، حيث تم تطوير جميع العناصر الأخرى من حولها. ألهمت جونسون جوانب شخصية إيلي، مما دفع درامان لجعلها أكثر نشاطًا في قتال الأعداء العدائيين. كما أعادت Naughty Dog تصميم مظهرها أثناء تطوير اللعبة لتشبه جونسون بشكل أوثق.

استقبل النقاد الشخصية بشكل جيد، حيث كانت علاقة إيلي مع جول موضوع الثناء في أغلب الأحيان. كما تم الثناء على قوة وتعقيد شخصيتها وتغيير الصورة النمطيه للفتاة في وقت المحن. ودفع دور ايلي في Left behind بعض التعليقات الاجتماعيه في فترة التطوير، مع تغطية هجرز على مشاهد شاذه. جميع من شخصية ايلي وأداء جونسون حصلا على الكثير من الجوائز والترشيحات،

تصميم الشخصيات

صورة الممثلة الامريكيه اشلي جونسون من لعبة The Last of Us.

صمم المخرج الإبداعي نيل دراكمان إيلي كنظير لجول، الشخصية الرئيسية في اللعبة . كانت تهدف أيضًا إلى إظهار امكانية إنشاء ترابط شخصية بالكامل من خلال اللعب. وصف Druckmann اللعبة بأنها سيرة بلوغ الرشد بالنسبة لإيلي، والتي تتبنى فيها صفات الناجية. تم اختيار آشلي جونسون لتصوير إيلي في لعبة The Last of Us بعد وقت قصير من اختبار ادائها. شعر فريق التطوير أنها مناسبة للدور، خاصةً عندما تؤدي مع تروي بيكر ، الذي يؤدي دور جول. قدمت جونسون مساهمات مهمة في تطوير شخصية إيلي ولقد أقنعت دراكمان بمنح إيلي شخصية أكثر استقلالية، وجعلها أكثر نجاحًا في القتال. كإيلي، تم تسجيل أداء جونسون في الغالب باستخدام تقنية التقاط الحركة التي أنتجت حوالي 85 ٪ من الرسوم المتحركة للعبة. تم تسجيل العناصر الصوتية المتبقية في وقت لاحق في الاستوديو. عند تصوير إيلي، كانت جونسون في بعض الأحيان غير مرتاحه أثناء أداء مشاهد "مزعجة". ومع ذلك، كانت متحمسة للعب هذا الدور، الذي شعرت أنه كان مثالًا نادرًا لشخصية نسائيه قويه في العاب الصوت والصورة.

شعر فريق التطوير حتى تأسيس المظهر الجسدي لـ ايلي كان "حرجًا". شعروا أنها بحاجة إلى الظهور بمظهر شاب كافٍ لجعل علاقتها مع جول - الذي هوفي الأربعينيات من عمره أمرًا معقولًا، ولكنه كبير السن بما يكفي ليكون موثوقًا لدى المراهقة القادرة على النجاة. تم الإعلان عن إعادة تصميم المظهر الجسدي لـ Ellie في مايو2012 ؛ ذكر Druckmann حتى التغيير كان لجعلها تبدووكأنها جونسون. قبل إعادة التصميم أجريت مقارنات بين إيلي والممثلة إلين بيج . في يونيو2013 ، اتهمت Page Naughty Dog بـ "تمزيق شبهها". شعر الفريق حتى إيلي كانت مهمه لترويج اللعبة ؛ نطق Druckmann إنه عندما طُلب ازالة صورة ايلي من الجزء الأمامي من عبوة اللعبة إلى الخلف "كل إنسان في Naughty Dog رفض ذلك"

سمات

الناجية البالغة من العمر أربعة عشر عامًا، "إيلي" تنضج بعد سنوات من عمرها "كنتيجة لظروف بيئتها. تتميز إيلي بأنها "قوية، بارعة، وقاسية بعض الشيء." تتضاعف صدمتها العاطفية بعد لقائها مع ديفيد . بعد حتى فقدت الكثير من الناس في حياتها، فإنها تعاني من خوف شديد وذنب النجاة . مما أدى إلى حتى اصبحت شخصًا شديد الصلابة ؛ تستخدم العنف دون تردد وتشتم كثيرًا. تشعر إيلي أيضًا بأنها لا قيمة لها وأن حياتها عبئًا ووفاتها ستكون مفيدة للآخرين. في حين أنها تظهر المبادرة فهي ليست بارعة في النجاة مثل جول، كونها متهورة وساذجة إلى حد ما وغير قادرة على السباحة. على الرغم من ذلك، فإنها تظهر مرونة جسدية كبيرة وقوة عاطفية وخوف تام، كما يتضح من قدرتها على الاعتناء بنفسها وبجول عندما يُصاب بجروح خطيرة. وهي مستمرة في لقاءة الكثير من المواقف الصعبة التي غالباً ما تمر بها خلال رحلاتها.

تتميز إضافة Left Behind بمشهد تقوم فيه إيلي بتقبيل صديقتها رايلي، مما يوحي بأنها إما مثلية الجنس أوالشاذين . بعد إصدار اللعبة، نطق Druckmann إنه خط إيلي كشخصية مثليّة، على الرغم من أنه فضّل هجر موضوع حياتها الجنسية للاعبين ليقرروه.

ظهور

أُجبرت والدة إيلي على التخلي عنها بعد وقت قصير من ولادتها، ونشأت في البداية عندمارلين، التي كانت صديقة لأم إيلي. التحقت بعد ذلك بمدرسة عسكرية داخلية في منطقة الحجر الصحي في بوسطن، حيث أصبحت صديقة لرايلي أبيل زميلة متمردة تحميها من التنمر، كما هومشروح في سلسلة الخط المصورة The Last of Us: American Dreams . خلال أحداث Left Behind ، التي تحدث قبل عدة أسابيع من بداية The Last of Us ، عادت Riley إلى Ellie بعد غياب طويل وأبلغتها بأنها قد انضمت إلى Fireflies ، وهي مجموعة ميليشيا ثورية. بينما يقضيان بعض الوقت معًا في مركز تجاري مهجور بالقرب من منطقة الحجر الصحي، تكشف Riley أنها على وشك حتى يتم ارسالها إلى مدينة أخرى وتؤيدها ايلي لقراراتها بتردد. تخلت رايلي عن قلادة Firefly عندما توسلتها إيلي بالبقاء. ردا على ذلك، قبلت ايلي رايلي بتهور واستجابت رايلي ذلك بسعادة. يظهرون المصابون على إيلي ورايلي حاولتا الهرب، لكنهم يٌعضون بالنهاية. قررت ايلي ورايلي الانتحار لكنهما يختاران قضاء ساعاتهما الأخيرة معًا. ومع ذلك، فإن إيلي تنجومن الإصابة وتطلب المساعدة من مارلين قائدة اليراعات. توافق مارلين على مرافقة إيلي وهي تحاول إيجاد علاج بفضل مناعتها للاصابه. أصيبت مارلين لاحقًا في وقت مبكر من اللعبة، وكلفت جول بمهمة حراسة إيلي.

إيلي تنزعج في البداية من فظاظة جول ثم تبدأ ايلي بتعلق قوي به. وعندما فهمت ايلي حتى جول يعتزم هجرها مع شقيقه تومي والعودة إلى بوسطن، تهرب. قابلته لاحقًا مطالبةً بعدم التخلي عنها. هذا قوى من الترابط بينهما ثم واصلوا رحلتهم. بعد حتى قابلت صدمه مؤلمة في فصل الشتاء عندما تعرضت ايلي لقرابة الاغتصاب والقتل على أيدي مجموعة من أكلة لحوم البشر وزعيمهم ديفيد أصبحت منطويه. عندما يُوصلُها جول أخيرًا إلى اليراعات يكتشف حتى إيلي بحاجة إلى عملية لإزالة سلالة طفرة كورديسيبس الفطرية التي تنموعلى دماغها، والتي يمكن استخدامها لإنشاء لقاح ؛ العملية ستقتلها على الأرجح. أثناء استعدادها لإجراء العملية الجراحية، يقتل جول مارلين والفايرفلايز، ويشق طريقه إلى غرفة العمليات ويحمل إيلي إلى بر الأمان. ولأنها كانت غير واعية خلال المعركة، إيلي ليست على فهم بما وقع أثناء مغادرتهم المستشفى يكذب جول حول الأحداث ويخبرها حتى اليراعات عثرت على الكثير من الموضوعات الأخرى وتوقفت عن البحث عن علاج. عندما تقابله إيلي فيما بعد حول هذا الموضوع وتصف ذنب نجاتها وتصر بفهم الحقيقة، يطمئنها جول بأنه يقول الحقيقة وتجيب "حسنا". ي

في وقع تجربة PlayStation في ديسمبر 2016 ، تم الإعلان عن تكملة بعنوان The Last of Us Part II في فترة التطوير المبكر. يكشف المبتر الأول للعبة عن عودة Ellie وJoel. تدور الأحداث بعد حوالي خمس سنوات من الجزء الأول. تم تأكيد ان إيلي سيكون عمرها 19 عامًا خلال الجزء الثاني وأنها الشخصية الرئيسية القابلة للعب. ستصدر اللعبة بتاريخ 29 مايو2020.

مراجع

  1. ^ Takahashi, Dean (August 5, 2013). "The definitive interview with the creators of Sony's blockbuster The Last of Us (part 1)". GamesBeat. VentureBeat. p. 1. Archived from the original on April 10, 2016. Retrieved October 15, 2014.نسخة محفوظة 2 سبتمبر 2019 على مسقط واي باك مشين.
  2. ^ Takahashi, Dean (August 5, 2013). "The definitive interview with the creators of Sony's blockbuster The Last of Us (part 1)". GamesBeat. VentureBeat. p. 1. Archived from the original on April 10, 2016. Retrieved April 10, 2016. نسخة محفوظةتسعة سبتمبر 2019 على مسقط واي باك مشين.
  3. ^ Dutton, Fred (May 31, 2013). "The Last of Us: Ashley Johnson bringing Ellie to life". بلاي ستيشن. سوني إنتراكتيف إنترتينمنت. Archived from the original on April 19, 2015. Retrieved April 19, 2015. نسخة محفوظة 22 أغسطس 2018 على مسقط واي باك مشين.
  4. ^ Robertson, Andy (May 31, 2013). "The Last of Us: interview with Neil Druckmann and Ashley Johnson". ديلي تلغراف. Telegraph Media Group. Archived from the original on October 13, 2014. Retrieved October 13, 2014. نسخة محفوظة 19 يوليو2019 على مسقط واي باك مشين.
  5. ^ Hanson, Ben (February 20, 2012). "Capturing Joel And Ellie For The Last Of Us". Game Informer. GameStop. Archived from the original on January 7, 2015. Retrieved January 7, 2015. نسخة محفوظة 22 أغسطس 2019 على مسقط واي باك مشين.
  6. ^ Moriarty, Colin (February 8, 2012). "The Last of Us Storyline Explained in Detail". آي جي إن. Ziff Davis. Archived from the original on October 16, 2012. Retrieved April 10, 2016. نسخة محفوظة 15 نوفمبر 2018 على مسقط واي باك مشين.
  7. ^ Druckmann & Straley 2013
  8. ^ Gera, Emily (May 16, 2012). "The Last of Us gets new trailer, reveals Ellie redesign". Polygon. فوكس ميديا. Archived from the original on October 10, 2014. Retrieved April 19, 2015. نسخة محفوظة 19 يوليو2019 على مسقط واي باك مشين.
  9. ^ Plunkett, Luke (June 23, 2013). ". Kotaku. Gawker Media. Archived from the original on April 19, 2015. Retrieved April 19, 2015. نسخة محفوظة 15 نوفمبر 2019 على مسقط واي باك مشين.
  10. ^ Clements, Ryan (February 9, 2014). "The Drop: New PlayStation Releases for February 11th, 2014". بلاي ستيشن. سوني إنتراكتيف إنترتينمنت. Archived from the original on March 26, 2016. Retrieved March 26, 2016. نسخة محفوظة أربعة أبريل 2019 على مسقط واي باك مشين.
  11. ^ O'Brien, Lucy (December 1, 2013). "Is This the Most Important Moment in The Last of Us". آي جي إن. Ziff Davis. Archived from the original on March 26, 2016. Retrieved March 26, 2016. نسخة محفوظة 15 يوليو2019 على مسقط واي باك مشين.
  12. ^ Hamilton, Kirk (June 27, 2013). "The Last Of Us' Climactic Moments Could Have Been Very Different". Kotaku. Gawker Media. Archived from the original on March 26, 2016. Retrieved March 26, 2016. نسخة محفوظة 29 يونيو2019 على مسقط واي باك مشين.
  13. ^ Amini, Tina (July 2, 2013). "The Moral Ambiguities In The Last Of Us". Kotaku. Gawker Media. Archived from the original on April 19, 2015. Retrieved April 19, 2015. نسخة محفوظةعشرة نوفمبر 2018 على مسقط واي باك مشين.
  14. ^ Mc Shea, Tom (June 5, 2013). "The Last of Us Review". غيم سبوت. سي بي إس إنتراكتيف. Archived from the original on March 1, 2015. Retrieved March 26, 2016. نسخة محفوظةتسعة يوليو2019 على مسقط واي باك مشين.
  15. ^ Agnello, Anthony John (December 27, 2013). "2013 in Review: In The Last of Us, No Death is Meaningless". USGamer. Gamer Network. Archived from the original on October 18, 2015. Retrieved March 26, 2016. نسخة محفوظة 24 يونيو2018 على مسقط واي باك مشين.
  16. Plante, Chris (July 24, 2013). "Let's Talk About: The ending of The Last of Us". Polygon. فوكس ميديا. Archived from the original on March 26, 2016. Retrieved March 26, 2016. نسخة محفوظة 22 مارس 2019 على مسقط واي باك مشين.
  17. ^ Plunkett, Luke (July 4, 2013). "Every Time Ellie Says F**k, S**t (And Motherf**ker) In The Last Of Us". Kotaku. Gawker Media. Archived from the original on April 19, 2015. Retrieved April 19, 2015. نسخة محفوظةعشرة نوفمبر 2018 على مسقط واي باك مشين.
  18. ^ Kerzner, Liana (September 18, 2014). "Some of gaming's greatest heroes are mentally ill, and that's a great thing". Polygon. فوكس ميديا. Archived from the original on March 26, 2016. Retrieved March 26, 2016. نسخة محفوظةستة مايو2019 على مسقط واي باك مشين.
  19. ^ Parker, Laura (February 1, 2013). "Staying Human in the Inhuman World of The Last of Us". غيم سبوت. سي بي إس إنتراكتيف. Archived from the original on January 7, 2015. Retrieved January 7, 2015. نسخة محفوظة 18 يوليو2019 على مسقط واي باك مشين.
  20. ^ Mc Shea, Tom (February 13, 2014). "The Last of Us: Left Behind Review". غيم سبوت. سي بي إس إنتراكتيف. Archived from the original on February 22, 2015. Retrieved February 22, 2015. نسخة محفوظة 14 يوليو2019 على مسقط واي باك مشين.
  21. ^ Bradford, Matt (July 16, 2013). "The 12 biggest nitpicks of The Last of Us". غيمز رادار. Future plc. Archived from the original on April 19, 2015. Retrieved April 19, 2015. نسخة محفوظة 15 فبراير 2018 على مسقط واي باك مشين.
  22. ^ MacDonald, Keza (February 17, 2014). "The Last of Us: Left Behind – review". الغارديان. جارديان ميديا جروب  . Archived from the original on September 15, 2016. Retrieved September 15, 2016. نسخة محفوظة 26 أكتوبر 2019 على مسقط واي باك مشين.
  23. ^ Orland, Kyle (June 6, 2013). "The Last of Us review: Me, you, and the infected". Ars Technica. کوندي نست بابليكايشن  . Archived from the original on September 15, 2016. Retrieved September 15, 2016. نسخة محفوظة 24 سبتمبر 2019 على مسقط واي باك مشين.
  24. ^ Mattos, Sal (February 21, 2014). "Is Ellie Gay? Naughty Dog's Neil Druckmann Weights In on The Last of Us: Left Behind". GayGamer.net. Archived from the original on February 21, 2015. Retrieved February 22, 2015. we didn’t explore it [Ellie’s sexuality] one way or another in the main game, it was up for grabs in this story .. when I was writing it I was writing it with the idea that Ellie is gay نسخة محفوظة 20 فبراير 2017 على مسقط واي باك مشين.
  25. ^ نيل دراكمان, فيث إيرين هيكس (w), فيث إيرين هيكس (a), Rosenberg, Rachelle (col), Robins, Clem (let), Edidin, Rachel, Wright, Brendan (ed). The Last of Us: American Dreams #1:عشرة (April 3, 2013), دارك هورس كومكس
  26. ^ نوتي دوغ (February 14, 2014). ذا لاست أوف أس: ليفت بيهايند. بلاي ستيشن 3. سوني إنتراكتيف إنترتينمنت.
  27. نوتي دوغ (June 14, 2013). ذا لاست أوف أس. بلاي ستيشن 3. سوني إنتراكتيف إنترتينمنت.
  28. ^ نيل دراكمان (December 3, 2016). "The Last of Us Part II". بلاي ستيشن. سوني إنتراكتيف إنترتينمنت. Archived from the original on December 3, 2016. Retrieved December 4, 2016. نسخة محفوظةسبعة نوفمبر 2019 على مسقط واي باك مشين.
  29. ^ Dornbush, Jonathon (December 3, 2016). "The Last of Us Part 2 Announced". آي جي إن. Ziff Davis. Archived from the original on December 3, 2016. Retrieved December 3, 2016. نسخة محفوظة أربعة أكتوبر 2019 على مسقط واي باك مشين.
  30. ^ Robinson, Martin (December 3, 2016). "Ellie is the lead character in The Last of Us Part 2". يوروغيمر. Gamer Network. Archived from the original on December 4, 2016. Retrieved December 4, 2016. نسخة محفوظة 16 أغسطس 2019 على مسقط واي باك مشين.
تاريخ النشر: 2020-06-01 18:34:05
التصنيفات: مواليد 2019, أيتام في ألعاب الفيديو, ذا لاست أوف أس, سحاقيات خياليات, شخصيات ألعاب فيديو إناث, شخصيات ألعاب فيديو في القصص المصورة, شخصيات أمريكية في ألعاب الفيديو, شخصيات خيالية تعاني من اضطراب الكرب التالي للصدمة النفسية, شخصيات خيالية من بوسطن, لصوص خياليون, ناجون خياليون وحيدون, نبالون خياليون, شخصيات مثليون في ألعاب فيديو, قالب أرشيف الإنترنت بوصلات واي باك, مقالات يتيمة منذ نوفمبر 2019, جميع المقالات اليتيمة, مقالات يتيمة (الولايات المتحدة), جميع المقالات التي بحاجة لصيانة, مقالات تحتوي نصا بالإنجليزية, صفحات تستخدم خاصية P1559, صفحات بها بيانات ويكي بيانات, Pages using infoboxes with thumbnail images, صفحات تستخدم خاصية P569, صفحات تستخدم خاصية P27, صفحات تستخدم خاصية P2048, صفحات تستخدم خاصية P21, صفحات تستخدم خاصية P106, صفحات تستخدم خاصية P1412, صفحات تستخدم قالب:صندوق معلومات شخص مع وسائط غير معروفة, بوابة حكايات الرعب/مقالات متعلقة, بوابة ألعاب فيديو/مقالات متعلقة, بوابة المرأة/مقالات متعلقة, بوابة الولايات المتحدة/مقالات متعلقة, جميع المقالات التي تستخدم شريط بوابات

مقالات أخرى من الموسوعة

سحابة الكلمات المفتاحية، مما يبحث عنه الزوار في كشاف:

آخر الأخبار حول العالم

عدول المملكة يخوضون إضرابا وطنيا احتجاجا ضد الوزير بنعبد القادر

المصدر: الأول - المغرب التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:27:49
مستوى الصحة: 45% الأهمية: 68%

عام / جامعة الملك خالد تعقد لقاءً إلكترونيًا للتعريف بقبول العام الجامعي 1443هـ

المصدر: وكالة الأنباء السعودية - السعودية التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:31:23
مستوى الصحة: 51% الأهمية: 65%

عام / أمانة الشرقية تنفذ 1573جولة رقابية في الأسواق والمراكز التجارية

المصدر: وكالة الأنباء السعودية - السعودية التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:31:21
مستوى الصحة: 58% الأهمية: 53%

السديس يُدشّن أوّل مصحف مرئي من صلاتي التراويح والتهجّد

المصدر: كل الوطن - السعودية التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:26:33
مستوى الصحة: 60% الأهمية: 59%

إخلاء سبيل عبدالمنعم أبو الفتوح في قضية وتجديد حبسه في أخرى

المصدر: الرئيس نيوز - مصر التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:31:29
مستوى الصحة: 49% الأهمية: 67%

احذر.. شرب 4 أكواب من القهوة يومياً يصيبك بهذا المرض الخطير!

المصدر: كل الوطن - السعودية التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:26:34
مستوى الصحة: 48% الأهمية: 62%

دعوات لمقاطعة العلامة التجارية الإسبانية الشهيرة "زارا" بسبب فلسطين!

المصدر: أخبارنا المغربية - المغرب التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:24:36
مستوى الصحة: 65% الأهمية: 85%

مندوبية التخطيط تكشف عدد الأطفال المشتغلين في المغرب

المصدر: طنجة 7 - المغرب التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:24:10
مستوى الصحة: 49% الأهمية: 50%

عدول المملكة يخوضون إضرابا وطنيا احتجاجا ضد الوزير بنعبد القادر

المصدر: الأول - المغرب التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:27:56
مستوى الصحة: 58% الأهمية: 58%

المجتمع السكيكدي”عنصري”

المصدر: آخر ساعة - الجزائر التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:25:30
مستوى الصحة: 45% الأهمية: 57%

بالفيديو..مطرب تنزاني يثير أزمة بسبب أغنية “تملي معاك” لعمرو دياب

المصدر: كل الوطن - السعودية التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:26:31
مستوى الصحة: 58% الأهمية: 61%

عام / سمو أمير الشرقية يطّلع على برامج تأهيل الشباب السعودي كمدربي طيران

المصدر: وكالة الأنباء السعودية - السعودية التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:31:18
مستوى الصحة: 45% الأهمية: 59%

لموظفي الحكومة.. من يصرف مرتبات شهر يونيو اليوم؟

المصدر: الرئيس نيوز - مصر التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:31:29
مستوى الصحة: 48% الأهمية: 66%

إصلاح العطب والشروع في التزود بالمياه في الحجار

المصدر: آخر ساعة - الجزائر التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:25:28
مستوى الصحة: 55% الأهمية: 51%

عام / سمو أمير القصيم يستقبل قائد قوات الطوارئ الخاصة

المصدر: وكالة الأنباء السعودية - السعودية التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:31:17
مستوى الصحة: 58% الأهمية: 69%

إسبانيا تدرس ضم سبتة ومليلية إلى منطقة شنغن الأوروبية

المصدر: البلاد - الجزائر التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:25:51
مستوى الصحة: 60% الأهمية: 53%

الرئيس السيسي يدعو أمير قطر لزيارة مصر في أقرب فرصة

المصدر: الرئيس نيوز - مصر التصنيف: سياسة
تاريخ الخبر: 2021-06-15 12:31:26
مستوى الصحة: 46% الأهمية: 59%

منصة الكراس التعليمية